لجنة الشراكات ( مؤقتة)

مهام واختصاصات لجنة الشراكات:


  • السعي لعقد شراكات فاعلة مع القطاعات الربحية وغير الربحية.
  • تقييم الشراكات القائمة ومدى فعاليتها.
  • يحق للجنة إضافة اقتراح أو تعديل المهام الخاصة بها والرفع مجلس الإدارة لاعتمادها.
  • حصر جميع الاتفاقيات والشراكات على مستوى الجمعية وتصنيفها.
  • تطوير آلية العمل وتقييم جميع الاتفاقيات والشراكات من كل الجوانب وتشمل الجانب القانوني واملالي والفني والتنفيذي مع مديري الإدارات المختلفة لتحديد أولويات التطوع.
  • بناء وتطوير نماذج موحدة لبرامج الشراكات شاملة لكل الجوانب.
  • تحديد مواعيد توقيع الشراكات والتنسيق مع رئيس المجلس.
  • عمل مخطط إشرافي إداري متكامل يتم من خلاله ترتيب إجراءات اكمال الاتفاقيات.
  • مراجعة التقارير وتقديم التوصيات على كل تقرير واتفاقية وترفع لمجلس الإدارة للنظر في تجديدها أو الغاءها.